تفعيل جميع إصدارات أوفيس Microsoft Office بضغطة زر واحدة 2024

تنشيط جميع إصدرات مايكرسوفت أوفيس مجانا Activate all versions of Microsoft Office 2024

تقديم مختصر عن مجموعة Microsoft Office وأهميتها .

مايكرسوفت أوفيس هو نظام أساسي شامل للجميع مع الأدوات الذكية لمستخدمين محددين وفرق وشركات. يمكنه فتح التطبيقات والمستندات في أي مكان وعلى العديد من المنتجات. يوفر حماية تتوافق مع العلامات التجارية الجديدة وميزات النشر ، مما يمنح الشركات مزيدًا من التحكم المهم في البيانات الحساسة ومزيدًا من المرونة في النشر والإدارة. قامت Microsoft بتوسيع المنصات التي يدعمها أوفيس لتشمل الأجهزة التي تدعم نظام Android  و IOS . ميزات Office المحدّثة متوفرة على Mac و iPhone بالإضافة إلى الويب.
يستخدم برنامج مايكروسوفت أوفيس في العديد من المجالات و الكثير من المهام , فقد تحتاجه لتحرير النصوص أو أو إعداد المشاريع والتقارير والجداول الحسابية , وتعتبر حزمة Microsoft Office البرنامج الأكثر أهمية خاصة للشركات بكل أنواعها وأيضا لبعض الأفراد الذين يشتغلون في وظائف كالمحاسبة الخ ... , يتمتع التحديث الأخير لبرنامج أوفيس بواجهة بسيطة لا تحتاج إلى الخبرة والتعلم لإستخدامها كما يتوفر البرنامج بجميع اللغات الرئيسية كالإنجليزية والعربية والفرنسية وباقي اللغات ويمكن تشغيله على جميع نسخ ويندوز سواء المدعومة أو التي توقفت مايكرسوفت عن دعمها بالإضافة لأنظمة الأندرويد وماك والأيفون .

تنشيط microsoft office مدى الحياة
تفعيل جميع إصدارات أوفيس

أهمية إستخدام برنامج Microsoft Office .

تحتوي حزمة مايكرسوفت أوفيس على مجموعة من البرامج التي لا غنى عنها لجميع مستخدمي نظام التشغيل ويندوز على الكمبيوتر حيت تسهل هذه البرامج القيام بمجموعة من المهام على سطح المكتب كإنشاء وتنسيق النصوص وحفظها بالإضافة إلى إنشاء الجداول الحسابية والعروض التقديمية وأهم برامج الحزمة هي :
برنامج مايكروسوفت وورد microsoft word : من أشهر برامج هذه الحزمة على الإطلاق يستعمله ملايين المستخدمين لإنشاء وتنسيق النصوص وإضافة الفيديو والصور وإنشاء مستندات إحترافية حيث يحتوي على جميع الأدوات اللازمة لإدارة النصوص والكتابة والتسطير و تصحيح الأخطاء اللغوية وتحديد الفقرات والعناوين وإدراج المستندات الصوتية والصور من الأنترنت بالإضافة للتحكم الكامل بلغة الكتابة وحجم ولون الخطوط ومميزات أخرى كثيرة كما يتميز بسهولة الإستخدام .
برنامج مايكرسوفت بوربوينت Power Point : برنامج صممته مايكروسوفت لأجل مساعدة المستخدمين على تقديم عروضهم بشكل منظم وإحترافي ويحتوي على شريط مهام من الأدوات التي تساعدك في الكتابة والتنسيق وتقسيم العروض إلى فقرات وتعزيزها بالصور والفيديو إما من الويب أو من جهازك مباشرة كما يحتوي على إمكانية إضافة مجموعة متنوعة من الرسوم والمربعات والأشكال إلى عرضك وبالتالي يساعدك البرنامج على تصميم عروض كاملة ومفهومة .
برنامج مايكرسوفت إكسل Exel : يختص هذا البرنامج بعمل حصر للمشاريع ويستخدم كثيرا من طرف الشركات الكبرى والصغرى حيث يحتوي على عديد الأدوات لتشكيل وإدارة الجداول الحسابية و مراجعة الملفات والمستندات وإنشاء وإدارة المخططات والخرائط وحفظها والوصول إليها عبر عبر الإنترنت , ويعتبر هذا البرنامج من أعقد برامج حزمة microsoft office ويحتاج إلى الخبرة والتعلم وتقام عنه دورات تدريبية بعظها بمئات الدولارات .
مايكروسوفت أكسس microsoft access : يستخدم هذا البرنامج بشكل خاص في إدارة قواعد البيانات ويحتوي على أدوات متعددة كلها في إتجاه تسهيل التحكم في قواعد بيانات العملاء كالإسم وتاريخ الميلاد , الوظيفة والمرتب ... , غالبا ما يستخدم مايكروسوفت أكسس من طرف الشركات كما يحتاج على غرار برنامج إكسل إلى التعلم والخبرة .
برنامج microsoft publisher : يستخدم في إنشاء شهادات التقدير وفتح المنشورات وعمل المجلدات بإحترافية وسهولة ويتوفر بلغات عديدة منها اللغة العربية .
برنامج microsoft OneNote : هذا البرنامج بمتابة مفكرة إلكترونية على حاسوبك لكتابة الملاحظات والتنبيهات وحفظها والوصول إليها في أي وقت .
برنامج مايكروسوفت أوت لوك microsft outlook : برنامج متوفر على ويندوز 10 ويمكن المستخدم من إدارة بريده الإلكتروني على خدمةأوت لوك التي تقدمها مايكروسوفت مجانا .

أهمية تفعيل وتنشيط مايكروسوفت أوفيس .

تتميز حزمة برامج microsoft office بالإحترافية في العمل وسهولة الإستخدام ودعم معظم أنظمة التشغيل ولغات العالم بالإضافة لدرجة الخصوصية والأمان العالية جدا , كل هذه المميزات جعلت مايكروسوفت أوفيس حزمة مدفوعة , ورغم أن شركة مايكروسوفت تعطي فترة تجريبية مجانا إلا أن البرامج تتوقف عن العمل بعد ذالك وتطلب التفعيل الكامل ولهذا السبب وضعنا هذا الموضوع على موقع برامج نت نقدم فيه مجموعة من الأدوات التي ستمكن الزائر الكريم من من تنشيط جميع إصدارات microsoft office مدى الحياة بسهولة وبضغطة زر واحدة .

طريقة تفعيل مايكرسوفت أوفيس Microsoft Office مدى الحياة 2024

سنقدم لك عزيزي الزائر مجموعة من الأدوات لتنشيط microsoft office بسهولة وبضغطة زر واحدة وكلها أدوات شغالة  وبسيطة ولك حق إختيار الأداة المناسبة لك كما تقوم هذه الأدوات بتفعيل جميع نسخ الونداوز وبالتالي يمكنك تفعيل نسخة ويندوز الخاصة بك في حالة أنها غير مفعلة وكل هذا بضغطة واحدة .
تنويه : هذه الأدوات كلها امنة لكن قد يعتبرها مكافح الفيروسات الخاص بك خطرا أو فيروسا وهذا لأن كل أدوات التفعيل تعتبر محضورة لدى برامج الفيروسات فهي تساعد الفقراء على إستعمال أي برنامج بدون دفع أموال وهذا مالا تحبه هذه البرامج وبالتالي من الأفضل أن تقوم بتعطيل مكافح الفيروسات أثناء التفعيل بأي أداة .
كلمة سر فك الضغط لجميع الملفات : 010101
1 . برنامج kmspico
هو أداة صغيرة وبسيطة جدا تقوم بتفعيل وتنشيط الأوفيس 2010 و أوفيس 2013 و أوفيس 2016 بضغطة زر واحدة بالإضافة لتفعيل جميع نسخ الوينداوز , تقوم هذه الاداة بتفعيل مايكرسوفت أوفيس لمدة 180 يوم (6 أشهر) وبعد هذه المدة تقوم الأداة بتفعيل الأوفيس مرة أخرى بشكل تلقائي بدون تدخل منك وبالتالي تبقى حزمة microsoft office مفعلة معك مدى الحياة , وللتفعيل بهذه الأداة إتبع الخطوات التالية :
تحميل البرنامج : إضغط هنا للتحميل
الخطوة الأولى : قم بالتحميل وفك الضغط عن الملف تم إضغط على ملف setup لبدأ ثثبيت البرنامج.
الخطوة الثانية : بعد ثثبيت البرنامج توجه إلى مسار البرنامج على هذا المسار C:\Program Files\KMSpico ثم قم بتشغيل ملف KMSELDI.exe كمسؤول أو run as administrator بالضغط على يمين الماوس .
الخطوة الثالثة : ستظهر نافذة البرنامج وتلقائيا سيتعرف على نوع الويندوز والأوفيس الموجود على جهازك , ببساطة , إضغط على الزر الأحمر وسيتم التفعيل مباشرة بسهولة (أنظر الصورة) .

activate microsoft office
واجهة برنامج KMSpico

2 . أداة Re Loader Activator
أداة مجانية وصغيرة الحجم خاصة بتفعيل جميع إصدارات الويندوز والأوفيس 2010 وأوفيس 2013 وأوفيس 2016 ... وكل هذا بضغطة زر واحدة وتنشيط كامل مدى الحياة وهي أداة شهيرة جدا لتفعيل جميع نسخ مايكرسوفت أوفيس وويندوز والتخلص من مشاكل التفعيل بشكل كامل ويمكن تفعيل مايكرسوفت أوفيس بالخطوات التالية :
تحميل الأداة : إضغط هنا للتحميل
الخطوة الأولى : بعد تحميل الأداة قم بتشغيلها سيطلب منك الموافقة على الشروط إضغط "I ACCEPT" أو "موافق" تم ستظهر واجهة الأداة مع إصدار الأوفيس والويندوز الموجود في جهازك .
الخطوة الثانية : ببساطة , إضغط على "Active" ستظهر نافذة التأكيد إضغط "YES" وسيتم تفعيل الأوفيس والويندوز معا بضغطة زر واحدة كما في الصورة التالية .

microsoft office activator
واجهة أداة التفعيل
3 . أداة AAct Portable لتفعيل أوفيس 2010\2013\2016 .
عبارة عن أداة صغيرة الحجم مختصة بالتفعيل والتنشيط الكامل لإصدارات microsoft office 2010/2013/2016 بسهولة مدى الحياة , وهي أداة تعمل مباشرة بدون ثثبيت وبدون نت فريم ورك عكس باقي أدوات التفعيل وتتعرف بشكل تلقائي على إصدار الأوفيس الموجود على جهازك مباشرة بعد تشغيلها وتعمل على تفعيله دون تدخل منك وبسرعة وأمان , إتبع الخطوات التالية
تحميل الأداة : إضغط هنا للتحميل
الخطوة الأولى : بعد التحميل , قم بتشغيل الأداة وستظهر الواجهة كما في الصورة .

أداة AActPortable

الخطوة الثانية : ستتعرف الأداة مباشرة بعد التشغيل على إصدار الأوفيس والويندوز المثبت على جهازك, قم بالضغط على "office  activation" لتفعيل وتنشيط مايكرسوفت أوفيس على جهازك مباشرة ويمكنك الضغط على "windows activation" لتفعيل الويندوز أيضا على جهازك إن لم يكن مفعلا (أنظر الصورة السابقة) .
4 . اداة KMS Digital Activation Suite
من أفضل الأدوات في هذه القائمة , تقوم في ثواني معدودة بتنشيط جميع إصدارات مايكرسوفت أوفيس من أوفيس 2010 وأوفيس 2013 وأوفيس 2016 بالإضافة إلى أوفيس 2019 كما تستطيع تفعيل جميع إصدارات ويندوز وهي لا تعتبر باتش أو كراك بل أداة مصممة للعمل باستخدام خاصية CMD الموجودة على ويندوز وهي نظيفة وآمنة بالكامل .تعمل هذه الأداة بدون الحاجة لنت فريم ورك كما تتعرف مباشرة على إصدار أوفيس وويندوز على جهازك وتفعيله بضغطة زر واحدة لتفعيل الأوفيس بإستخدام هذه الأداة تابع الخطوات التالية :
تحميل الأداة : إضغط هنا للتحميل
الخطوة الأولى : قم بتشغيل أداة تفعيل وتنشيط جميع إصدارات الأوفيس بالنقر على ملف التشغيل كما في الصورة التالية .


الخطوة الثانية : ستفتح واجهة الأداة وستظهر قائمة لمهام الأداة كما في الصورة .


الخيار 1 و 2 : لتفعيل جميع نسخ الأوفيس والويندوز بضغطة زر واحدة .
الخيار 3 : مخصص لتفعيل نسخة ويندوز 10 فقط
الخيار 4 : عرض حالة الويندوز والأوفيس
الخيار 5 : لزيارة الموقع الرسمي للأداة 
الخيار 6 : لإغلاق الواجهة والخروج من الأداة
الخطوة الثالثة : قم بالضغط على رقم أي من الخيارات على لوحة المفاتيح لتنفيذ الأمر الموجود في الخيار( مثلا لتفعيل أي إصدار من الأوفيس أو الويندوز أضغط على الرقم (1) من لوحة المفاتيح ستظهر النافذة كما في الصورة)

activate microsoft office
  • أنقر مرة أخرى على الرقم 1 من لوحة المفاتيح لبدأ عملية التنشيط , بعد التفعيل ستظهر نافذة تؤكد إنتهاء التفعيل
كانت هذه أهم وأفضل أدوات تفعيل وتنشيط مايكرسوفت أوفيس بجميع إصداراته لا تبخلو علينا بمشاركة المقال ليستفيد الجميع وأي مشكلة تواجهكم ضعوها في تعليق لنساعدكم إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله
google-playkhamsatmostaqltradent