تحميل برنامج Hotspot Shield Vpn مفعل مدى الحياة 2024

تفعيل برنامج هوتسبوت شيلد HotSpot Shield VPN اخر اصدار مفعل للكمبيوتر

نبذة مختصرة عن برنامج هوتسبوت شيلد VPN للكمبيوتر اخر اصدار 2024

هل تريد ان تحمي هويتك على الانترنت وتبقى مجهولا وانت تتصفح الشبكة العنكبوتية ؟ يتيح لك برنامج هوتسبوت شيلد VPN القيام بذالك , هوت سبوت شيلد Vpn هو برنامج ال vpn الاكثر تقدما على الاطلاق . HotSpot Shield VPN مع الكراك للتفعيل سيساعدك على حماية خصوصيتك والتخفي عن أعين قراصنة الانترنت الذين يستغلون عنوان IP الخاص بك لمراقبتك والتسلل إلى أجهزتك مما يعرض بياناتك المخزنة هناك للخطر. وبفضل توفره على أكثر من 2500 خادم موزعين حول العالم والاف عناوين آي بي من معظم الدول يمكنك برنامج hotspot shield من تغيير ال IP الظاهر للعامة إلى عنوان من خادم آخر من اختيارك مما يمنع أي شخص من مراقبتك أو معرفة موقعك الجغرافي وبالتالي حماية أجهزتك من أي تسلل أو اختراق محتمل. كما يمكنك بفضل هذا البرنامج تجاوز الحظر المفروض على الولوج الى بعض المواقع الالكترونية من منطقتك سواء من صاحب الموقع أو من حكومة البلد. 

تفعيل Hotspot Shield Vpn
تفعيل  برنامج هوتسبوت شيلد VPN
أقترح عليك تحميل هوت سبوت مع التفعيل الكامل و تثبيته في جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأن Hotspot shield Vpn النسخة الكاملة سيساعدك  على حماية جهازك من مشاكل التعقب والمراقبة والقراصنة الالكترونيين . أيضا ، هوت سبوت شيلد الكامل سوف يعزيز لك أمن الكمبيوتر. بعد تثبيت برنامج هوت سبوت مفعل مدى الحياة ، لن تكون عرضة لاختراق حساباتك او سرقة كلمات مرورك . Hotspot Shield Vpn 2024  يقوم ايضا بتعزيز  سرعة الإنترنت على الكمبيوتر الخاص بك . يمكنك ايضا الوصول الى مواقع الويب المحضورة في بلدك عن طريق تغيير الايبي الى بلد اخر. وعلاوة على ذلك ، هوت سبوت شيلد النسخة الكاملة  يأتي مع واجهة مستخدم بسيطة مما يجعل المستخدم يتعامل مع هوتسبوت شيلد النسخة الكاملة بسهولة. يعمل مع كل نسخ الويندوزسواء الجديدة أوحتى الإصدارات الاقدم. كما لا يستهلك البرنامج الكثير من موارد الكمبيوتر من الذاكرة العشوائية والقرص الصلب . هوت سبوت شيلد هو برنامج مدفوع ، ولكن نحن نقدم لكم هوت سبوت النسخة الكاملة والمفعلة 2024 مجانا.

ميزات برنامج هوتسبوت شيلد Vpn النسخة الكاملة 2024.

التشغيل على أجهزة متعددة : يتوافق البرنامج مع جميع الأجهزة التي يمكن أن تحتاج الاتصال منها بالانترنت إبتداء بأجهزة الكمبيوتر مرورا بالأجهزة اللوحية والهواتف الذكية , برنامج hotspot shield متوفر على جميع هذه الأجهزة بحد أقصى 5 أجهزة مع إمكانية عمل مزامنة للبيانات بين اجهزتك مما يساعدك على البقاء آمنا وحماية خصوصيتك في جميع الأوقات.
خوادم متعددة وسريعة : من أهم ما يميز برنامج هوتسبوت شيلد ويمنحه شهرة واسعة هو امتلاكه لآلاف الخوادم السريعة موزعة في جميع انحاء العالم مما يساعد على تبادل البيانات بشكل سريع وبالتالي عدم الاحساس بأي فرق أثناء تصفح أو مشاهدة وسائط الفيديو  والتي تتطلب اتصالا عالي السرعة بالانترنت كالافلام على سبيل المثال.
واجهة مستخدم بسيطة: بفضل واجهته البسيطة، ستستمتع بتجربة مستخدم سلسة وخالية من المشاكل على برنامج Hotspot Shield. من أجل بدء الاتصال بخوادم vpn، تحتاج إلى نقرات قليلة فقط. تأتي الأداة مع "مفتاح الإيقاف"، الذي يقوم على الفور بفصل جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows عن الويب.
دعم فني متطور: في حال واجهتك أي مشاكل أو تعقيدات في استخدام البرنامج يمكنك الاعتماد على الدعم الفني الذي يقدمه برنامج Hotspot Shield على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع . ، يمكنك التواصل مع موظفي الشركة خلال دقائق. يمكنك كما يتوفر اليرنامج على منتديات مناقشة عديدة ، حيث يمكنك الاستفسار وطلب المساعدة من أعضاء المجتمع والمستخدمين الآخرين.

كيف تستخدم برنامج hotspot shield النسخة الكاملة.

إلغاء حظر مواقع الويب : يمكنك الغاء الحظر المفروض على مواقع ويب محددة في منطقتك الجغرافية بسبب عوامل التصفية أو جدران الحماية التي يفرضها مسؤول الشركة المزودة للأنترنت أو صاحب الموقع أو حتى حكومة بلدك وهذا بفضل اتصالك بخوادم البرنامج الموجودة في بلدان غير متأثرة بالحظر من طرف الموقع الالكتروني أو أنها لا تقوم بحظر الولوج للموقع.
اخفاء الهوية وحماية الخصوصية : قد تكون لديك رغبة في تصفح الانترنت بدون اظهار هويتك أو أي معلومات عنك , وهكذا يقوم برنامج hotspot shield  بانشاء اتصال مشفر بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وخوادم ال Vpn  مما يؤدي الى إخفاء عنوان IP الخاص بك وموقعك, مما يجعل جميع أنشطتك عبر الإنترنت خاصة ومجهولة , كما يتبع سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات، مما يعني أنها لا تقوم بتتبع أو تسجيل أو تخزين أي معلومات شخصية، بما في ذلك عنوان IP الخاص بك. أو مكانك الجغرافي مما يصعب على أي كان ان يتعقبك أو يتجسس عليك.
حماية شبكة واي فاي : في حالة كنت تتصفح الإنترنت في نقطة اتصال Wi-Fi عامة مثل مثل المقاهي او أي أماكن عامة في مدينتك، فيمكن لأي شخص يتصل بنفس الشبكة مراقبة انشطتك على الويب والتجسس عليها. بغض النظر عن المكان الذي تتصل منه، تعمل شبكة VPN الشخصية على تأمين جلسة تصفح الويب الخاصة بك وتحافظ على خصوصية بياناتك الخاصة إلى حد كبير.
الحماية من الفيروسات والبرامج الضارة : يحتوي البرنامج على قاعدة بيانات ضخمة تضم ملايين البرامج الضارة والمواقع غير الامنة والتي تحتوي على فيروسات ويعمل الموقع على تنبيهك إذا قمت بزيارة أي من المواقع المعروفة بأنها تحتوي على هذه البرامج الضارة ثم يقوم بحظر الموقع , مما يحمي أجهزتك بشكل فعال من الإصابة بالفيروسات.
زيادة سرعة الانترنت : بفضل خوادمه السريعة يمنحك البرنامج إمكانية تصفح مواقع تتطلب صبيب انترنت عالي جدا كمواقع البث بدون التعرض لبعض القيود التي يمكن ان تفرضها شركة الانترنت أو الموقع نفسه على سرعة نقل البيانات.

 تحميل وتفعيل برنامج hotspot shield Vpn للكمبيوتر

برنامج هوتسبوت شيلد برنامج مدفوع لذالك سنستخدم باتش او كراك لتفعيل النسخة الكاملة لتتمتع بالوصول الى جميع مزايا البرنامج المميزة والمدفوعة بشكل كامل ومجاني وبدون الشراء فتابع الخطوات التالية لمعرفة كيفية التحميل والتفعيل

خطوات تفعيل هوتسبوت شيلد vpn

تنبيه : قبل تثبيث البرنامج وتفعيله يجب ازالة أي نسخة سابقة من البرنامج متبثة على جهازك ويفضل استخدام برنامج IObit unistaller في الغاء التثبيث وبدون هذه الخطوة لن يشتغل التفعيل.

       قم بتحميل البرنامج : إضغط هنا للتحميل
  1. بعد التحميل قم بفك الضغط عن الملف عن طريق برنامج WINRAR او WINZIP أو أي برنامج اخر (كلمة سر فك الضغط هي 010101 ).
  2. قم بتثبيث الملف الذي يحمل إسم "SETUP" وهو موجود داخل ملف التثبيث .
  3. بعد التثبيث قم بتحديث البرنامج عن طريق تنصيب ملف يحمل إسم "UPDATE" الموجود داخل ملف التثبيث أيضا .
  4. الخطوة الاخيرة تقوم بفتح ملف التنشيط "Patch" وتقوم بنسخ الباتش "HSS" ولصقه في مجلد التثبيث (يمكنك الوصول الى مجلد التثبيث عن طريق الضغط غلى أيقونة البرنامج بيمين الفأرة ثم إختيار 'open file location').
  5. قم بتشغيل ملف التنشيط الذي قمت بلصقه كمسؤول أو 'run as administrator' باللغة الانجليزية.
  6. لقد تم تفعيل البرنامج بنجاح إستمتع الان بكل المميزات .

شكرا على المتابعة علق وشارك الموضوع لتشجيعنا على الاستمرار
google-playkhamsatmostaqltradent